لقد مرّت أكثر من سنتين منذ توقفنا عن النشر في ١٢ صبّارة! هذه الفترة كانت مليئة بالتأمل والتفكر في مستقبل الموقع ورؤية المحتوى الذي نقدمه. الآن، نحن نعود تدريجيًا وبثبات، مع رؤية جديدة وحرص أكبر على تقديم المحتوى الذي يلهم ويفيد متابعينا.

في ١٢ صبّارة، ندرك تمامًا أهمية الوقت والقيمة التي يبحث عنها القارئ في كل منشور. لهذا السبب، نعمل على انتقاء كل ما هو مفيد وهادف بعناية فائقة، ونقدمه لكم بطريقة مختصرة ومركّزة كما عوّدناكم سابقًا، لتناسب إيقاع الحياة السريع الذي نعيشه جميعًا. وللتذكير، ١٢ صبّارة منصّة هدفها الرئيسي رصد المحتوى المفيد على الإنترنت، وبشكلٍ خاص المحتوى العربي. مع تسليط الضوء أيضًا على المحتوى العالمي من حينٍ لآخر.

ما الذي يمكنكم توقعه من عودتنا؟ سنعود بنشر محتوى متنوع يركّز على تسليط الضوء على منشئي المحتوى المميزين، ومشاركة إبداعاتهم مع جمهورنا. بالإضافة إلى مقالات متخصصة تركز على المهتمين بالمحتوى والعاملين في هذا المجال. سواء كنت مهتمًا بالتصميم، التكنولوجيا، الفنون، أو حتى المجالات الأخرى، ستجد ما يلهمك ويحفّزك على الابتكار هنا.

لا تنسَ أنك جزء مهم من مجتمع ١٢ صبّارة. نرحب بمشاركتك لأي محتوى تعتقد أنه مميز ضمن أي مجال، وذلك عبر صفحة “اقترح حسابًا“. سنقوم بدورنا بمراجعة المحتوى وتحليله ومن ثم مشاركته مع بقية متابعينا لتعمّ الفائدة.

نحن متحمسون للعودة والتواصل معكم من جديد، ونتطلع لمواصلة رحلتنا بكل حماس. تابعونا للحصول على المزيد من المحتوى بقوّة الصّبارة!

ادعم المحتوى بالمشاركة!

اقرأ المزيد

ادعم ١٢ صبّارة!

قد يكون الدعم عن طريق فكرة!
أنت من يحدد ويكتشف المحتوى المميز.

ولا تتردد بمشاركة المحتوى الذي يعجبك مع أصدقائك.

شاهد الفيديو!